العودة   صناعة الانثي > دورة لغه الجسد الخاصة > تجارب دورة لغه الجسد الخاصة

الإهداءات

قديم 02-14-2019, 10:16 PM
sana11
الادارة
sana11 غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Brown
 فترة الأقامة : 294 يوم
افتراضي الوقفة والمشية من اوله

بحمدالله كنت حاضرة درس الوقفة والمشية من اوله لآخرة بالتالي انغرس الدرس في عقلي غرس قوي..وبديت اطبق من توه ومن فوري

صرت وانا شايلة بنتي ارفع ظهري واشفط بطني وادور بها في الغرفة واتابع الدرس مع الاستاذة👏🏻

يوم سلمت على زوجي وهو رايح الدوام جيته اتمايل ورغم قلة الخطوات لقصر المسافة مع ذلك انتبه زوجي للمشية وقال لي ياعروستي☺️

وانا اطبخ الغدا وقفت وانا رافعة ظهري ولميت رجولي وكل شوي اراجع الدرس في مخيلتي واناظر نفسي انا صح كذا؟ من باب التدريب لاحسن انا وقفتي عادية اقرب للذكورية يعني مافيها تميل ودلع ولمة رجل 😆

يوم رجع زوجي نفس الشي أقبلت عليه اتمايل فسلم علي بشكل مختلف حس بجمالي ومو داري بالسر الأنثوي الجديد☺️

صرت كل مامشيت واقبلت عليه أميل خصري واتمايل واقرب خطواتي وارفع ظهري وامشي بخفة وكني مو قاصدة😜 بس صار يكرر لي ياعرووستي😍😍😍
الحممدلله..

حتى في صلاتي احرص اني اوقف وانا ظهري مستقيم واركع واسجد واجلس بين السجدتين وظهري مشدود بشكل يوحي بالثقة مو متراخي
الحمدلله🤩

حطيت كتاب على راسي واتمرنت مع بنتي وقدام زوجي واسوي نفسي ألعب وارقص واتمايل واقله لعبة تحدي الكتاب مايطيح😻وهو يضحك مستانس الحمدلله💞

والان بسوي تمارين الظهر ان شاء الله..
👏🏻
💕💕💕💕💕💕💕💕💕