العودة   صناعة الانثي > الدورة الفاصلة > تجارب الدورة الفاصلة

الإهداءات

قديم 04-16-2020, 06:31 PM
sana11
الادارة
sana11 غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Brown
 فترة الأقامة : 699 يوم
افتراضي تجارب المتدربات

امس طبقت المرح واليوم كمان والحمدلله شوي شوي زوجي
قام يشاركنا ويسولف معانا لانه كان منعزل ع نفسه بس الحمدلله كنت مرحة والعب

وناديته يشاركنا وشوي شوي جاي شاركنا بعض الوقت والحمدلله وطبعا كان مع الزينة وكذا وطبقت الاحضان مع عيالي امس بالليل كان فعليا شي مرييييح كثييير وحتى بعد ما حضنتهم قامو يساعدوني اكثر واكثر في الترتيب والأشغال كلها الحمدلله رب العالميين 🥰

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الحمدلله الله رزقني بذي الدورة مع أستاذة منال فعليا ربي يسعدها ويرزقها أضعاف مضاعفة ما قصرت معانا ابد وغيرت نظرتنا لكثير اشيا وبصراحة بسبب اسلوبها وانه فعليا استفدت كثييير من ذي الدورة تشجعت اسجل بدورات مفيدة ثانية لانها هاي اول دورة لي ادخلها وبالفعل غيرت نظرتي للدورات قبل اقول شو بستفيد اغلب المعلومات موجودة في النت أو الان كثير حسابات انستا يتكلمون في مواضيع مفيدة للحياة الزوجية بس صراحة الدورة هذي غييير 👌👌👌

كنت اقرأ درس اليوم البداية شدتني مرة لأني رومنسية 🌝🌝🌝
كان درس مُدهش ماتوقعت الحِكم اللي فيه و الآيات كأني أول مرة أشوفها .. كان قرار الانفصال يراودني أحياناً لما تغلبني الغيرة لكن الدرس ألغى الفكرة من بالي تماماً الحمدلله🥺❤️

و كمان بدي احكيلكم حاجة .. كانت عندي صديقة أحببببها كانت واقفة جنبي في وقت مشاكلي كنت اتصل عليها افضفض و اخاصم و احكي و اعصب و تجلس تسمعني بالساعات و اقفل منها و احنا نضحك و مبسوطين و اكمل يومي من بعدها بسعااادة .. حصل موقف وابتعدت عنها انا لفترة طويلة .. اليومين هذي اتصلت عليها و كلمتها ووضحتلها اللي حصل و الحمدلله رجعتلي اغلى انسانة 🥺 احس لو ماتعيرت نفسيتي ماكنت بتشجع و اسويها و انا مقاطعة كل الناس من فترة طويلة 🙆🏻‍♀️الحمدلله اللي حطكم في طريقي و الحمدلله اللي سهل عليا التغيير ❤️❤️❤️❤️
أحبكم كلكم أحببببببكم بحجم السماااااء🥰