العودة   صناعة الانثي > دورة صناعه الأم > تجارب دورة صناعه الأم

الإهداءات

قديم 06-24-2020, 07:02 PM
sana11
الادارة
sana11 غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Brown
 فترة الأقامة : 669 يوم
افتراضي 🍒😍الحمدلله الحمدلله يارب ديمها نعمة واحفظها من الزوال.

🍒ابتداء تصرفاتي قبل الدورة كانت مش ولابد.. كنت اعصب بسرعة.. ما اجلس اسمعهم.. كنت اقعد معاهم بس مشغوله عنهم.. كنت غاضبة طول الوقت من الوضع... الكل يبغى يتضارب.. يعني مايتحمل كلمة من الثاني.وكل ما كنت احاول اهديهم تزيد المضاربة ..
🍒(حسيت قبل الدورةوبعد ماطفح الكيل انه لازم يحصل تغيير .. ومش عارفة كيف)..
..
🍒اما الان يارب لك الحمد تحسنت كثيير بفضل ربي⁦❤️⁩.. دايما الصباح استشعر وجود النعم واحمد ربي عليها ومع ا. هناء وتوجيهاتها ..صايرة اتحكم في نفسي.. ما اعصب بسرعة يارب لك الحمد.. تنتابني حالات عصبية وعلى طول اقوم اسكت هالعصبية.. اتوضا. اخذ شور.. اروح غرفة لوحدي واريح ١٠ دقايق. ..✅

🍒استبدلت القهوة التركي .. بقهوة الشعير والبردقوش..

🍒 صرت اضمهم وابوسهم مع اللمسات الحانية والنظرات المعبرة... كمان الحمدلله خف الصداع والدوخة.. 🍒وقبل كان عندي ارق.. وخفى كثيير اللهم لك الحمد... بعد ما هديت اعصابي وتعاملت معاهم بشكل افضل.
🍒اسمعلهم🤔 حتى لو كان كلام بايخ عن مدرسة وواصحاب . ولا العاب اي كان.. وحاول اكون مكانهم.. واتفاعل معاهم.. حتى زوجي يستغرب من الحركات اللي اسويها معاهم.. اول كان بس يقول هبلتي الصغار بنحومك وهالخرابيط.. الان هو يناديني ويقولي من يبغى نجوم..

🍒حاولت استغل كل موقف وكل حركة مع الصغار واعطي مثل او حكمة او اية او حديث او قصة.. على حسب الموقف .. 🍒 وكبرت المجهر على افعالهم الحلوة... وعززت صفة⁦❤️⁩ الاحسان فيهم ..
🍒صرت اسولفلهم عن اي شي عن اي مجال.. وناوية هالاسبوع باذن الله افاتح بنتي في موضوع الدورة واشرحلها ياها بمختصر .

🍒اخليهم يساعدوني ويشاركوني⁦❤️⁩ في كل شي واتكلم والعب معاهم.. ولو غلطت اعتذر منهم عادي... ولو معلومة ما عرفتها.. قلت نشوفها سوا من النت.. اول بس كنت😭 اسمعهم وانا مشغولة بشي ثاني..لاني اكون مشغولة.. والان فضيت نفسي لهم ووقت شغلي استاذن منهم.بس اخلص.

🍒باختصار طرحت الانانية وحب الذات اللي فيني واشركتهم معايا ..
🍒.. الحمدلله الدورة اثرت فيني كثير وحولتني بفضل ربي من انسانة عصبية وماعندها صبر الى انسانة هادية متفهمة تضبط انفعالاتها.
🍒البيت صرت متحكمة في افعالهم بنسبة ٧٠٪ اللهم لك الحمد.. (وقت سوالفنا احضر تلبينة او بردقوش.. او نعناعاو قهوة شعير مع التمر)
🍒جاري انتظار الشحنة توصل باذن الله فيها الالعاب الحركية والمسلية باذن الله .(قبل ولا اهتم في هالنوع من الالعاب كثير .. )

🍒😍الحمدلله الحمدلله يارب ديمها نعمة واحفظها من الزوال.. اللهم زدنا من نعيمك وفضلك في الدنيا والاخرة.
اللهم اعنا على ذكرك وحسن عبادتك..

━━━━❥❀(«🌹»)❀❥━━━