العودة   صناعة الانثي > الدورة الفاصلة > تجارب الدورة الفاصلة

الإهداءات

قديم 09-19-2019, 06:51 PM
sana11
الادارة
sana11 غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Brown
 فترة الأقامة : 359 يوم
افتراضي قبل الدوره كنت انسانه عصبيه

السلام عليكم
حبيت اذكرلكم قصتي قبل وبعد الدوره ..
قبل الدوره كنت انسانه عصبيه ومتنرفزه طول الوقت بحكم اني انفصلت من زوجي فتره يمكن ٨ شهور كانت ونفسيتي كانت جدا تعيسه واشوف نفسي مظلومه وكل الناس ضدي وم اتحمل كلمه من احد وكنت استغفرالله يعني غير راضيه باللي كاتبه لي ربي واستغفرالله الف مره على هذي الفكره ..
بعد الدوره اللي احمد الله اني دخلتهاا لانها غيرت فيني كثير اشياء اولها علمتني استاذه منال التسامح وسامحت كل من أخطأ في حقي واولهم زوجي ورجعت له الحمدلله وتعلمت قوانين الحب واحتياجات الرجل وقمت اطبقها بحياتي وشايفه اثرها شكثر حلو تعلمت طريقة الحوار الصح بين الزوجين وتعلمت الشكر على النعم اللي منعمها علي ربي وتعلمت اسمائه وتعمقت فيها يالله شكثر كنت جاهله فيها تعلمت التخطيط لحياه زوجيه سعيده بإذن الله وكمان عرفت جاذبية الاثنى كيف تكون والاهم من هذا كله تعلمت فك التعلق وكيف اني اتعلق واتقرب لله قبل كل شي وكثير اشياء تعلمتها وكنت صدق جاهله فيها كل م اتعلم شي اقول يالله شكثر انا جاهله وب امور بسيطه جدا خلتني اتغير واصير انسانه كلها تفاؤل ومحبه للحياه وسعيده ومبتسمه دائما ..
الحمدلله اني دخلت هالدوره اللي اشوف انه الفضل لله اولا ثم لاستاذه منال انها انقذت حياتي الزوجيه ونبهتني عن كم شغله خلتني اتراجع عن الانفصال النهائي وعلمتني اسامح زوجي لنفسي اولااا والحمدلله انا اللي عايشه احلى حياه اللهم لك الحمد وتغيرت كثير وللاحسن ..
كل الشكر للاستاذه منال ومساعداتها الراقيات الله يكتب اجركم ويسعدكم بحياتكم مثل م اسعدتوني وغيرتوو فيني .. أحبكم ♥️.